ألمانيا ضيفا ثقيلا على إنجلترا فى لقاء الجريحين بدوري الأمم الأوروبية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T08:09:16+03:00

اخبار الرياضة، يحتضن ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن المواجهة النارية بين المنتخب الإنجليزى .،ألمانيا ضيفا ثقيلا على إنجلترا فى لقاء الجريحين بدوري الأمم الأوروبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليألمانيا ضيفا ثقيلا على إنجلترا فى لقاء الجريحين بدوري الأمم الأوروبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحتضن ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن المواجهة النارية بين المنتخب الإنجليزى وضيفه الألماني، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، فى ختام مشواره المنتخبين بالنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتقام مباراة إنجلترا ضد ألمانيا ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات للنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتعد مواجهة اليوم بين منتخبى "الأسود الثلاثة" والماكينات الألمانية بمثابة تحصيل حاصل، حيث هبط منتخب إنجلترا رسميا للمستوى الثانى فى المسابقة الموسم المقبل، فيما أصبح منتخب ألمانيا خارج المنافسة على التأهل للدور التالى.

ويأتي المنتخب الألماني في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط فقط من فوز و3 تعادلات وهزيمة، فيما تتذيل إنجلترا الترتيب برصيد نقطتين فقط.

وفشل منتخب إنجلترا في تحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية لأول مرة منذ 2014، ولم ينتصر في 5 مباريات غير ودية متتالية للمرة الأولى منذ 1992.

كما فشل المنتخب الإنجليزى في تسجيل أي هدف في آخر ثلاث مباريات، وهى أطول سلسلة له بدون هدف منذ نوفمبر 2000.

كما يلتقى اليوم منتخب رومانيا مع البوسنة والهرسك، سان مارينو مع إستونيا، مقدونيا الشمالية مع بلغاريا، الجبل الأسود مع فنلندا، فيما يحل منتخب جورجيا ضيفا على نظيره جبل طارق.

جدير بالذكر أن أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأربعة سوف تتأهل إلى دور نصف النهائي، الذى سوف يقام فى منتصف شهر يونيو المقبل، وسيتم تحديد مستضيف مواجهات نصف النهائي والمباراة النهائية من المنتخبات الأربعة المتأهلة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألمانيا ضيفا ثقيلا على إنجلترا فى لقاء الجريحين بدوري الأمم الأوروبية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار