سوسن بدر تتكلم للمرة الأولى عن قصص الحب في حياتها اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T08:08:39+03:00

اخبار الفن، وقالت سوسن بدر عن المساواة بين الرجل والمرأة الرجل له دوره والمرأة كذلك، ودي .،سوسن بدر تتكلم للمرة الأولى عن قصص الحب في حياتها اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوسن بدر تتكلم للمرة الأولى عن قصص الحب في حياتها.. اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقالت سوسن بدر عن المساواة بين الرجل والمرأة: "الرجل له دوره والمرأة كذلك، ودي طبيعية الحياة والمرأة تعمل لا توجد مشكلة في ذلك ، ولكن لا يجب أن تنسي دورها الحقيقي وكذلك الرجل له دور في الحياة وأيضا هو أب وله مسئولية. أنا أكره الكذب والخيانة وبطبيعتي لا أعرف اللون الرمادي ولي مواقف صارمة في هذا الأمر، وحدث بعض الخلافات بسبب ذلك".أما عن علاقاتها العاطفية في الوسط الفني فقالت خلال برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي: "أنا اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه وأنا بطبيعتي بحب كل الناس، ولا شيء يدعو للصراع والخلاف وأهم شئ الإحترام والتقدير بين الطرفين في اختيار شريك العمر، ولابد ان نرضي بقضاء الله فمن الممكن ان تكون حياتنا بها بعض المشاكل ولكن هناك إيجابيات أخرى".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوسن بدر تتكلم للمرة الأولى عن قصص الحب في حياتها.. اتحبيت كتير داخل الوسط الفني وخارجه ،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار