انفنكس زيرو الترا تأكيد موعد الإعلان وبعض المواصفات
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T07:52:52+03:00

اخبار التكنولوجيا، كشفت شركة انفنكس عن موعد الإعلان عن هاتفها الجديد العملاق، انفنكس زيرو الترا .،انفنكس زيرو الترا تأكيد موعد الإعلان وبعض المواصفات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانفنكس زيرو الترا تأكيد موعد الإعلان وبعض المواصفاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت شركة انفنكس عن موعد الإعلان عن هاتفها الجديد العملاق، انفنكس زيرو الترا – Infinix Zero Ultra كما أكدت على بعض المواصفات فهيا نتعرف على التفاصيل.

مواصفات انفنكس زيرو الترا

وكشف أحدث تسريب أن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع سوبر أموليد، وبمعدل تحديث 120 هيرتز، مع انحناء من الجانبين الأيمن والأيسر.

كما سيعمل الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 920، وسيدعم فقط حتى شبكات الجيل الرابع وستعلن الشركة عن الهاتف يوم الخامس من أكتوبر القادم، وستبدأ عملية البيع في الأسواق العالمية يوم 6 أكتوبر.

كما أكدت الشركة أن العدسة الأساسية للهاتف ستكون بدقة 200 ميجابكسل مع دعم تقنية التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى عدسة واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل أيضًا وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، مع رام افتراضية 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، كما سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير وسيدعم الشحن السريع بقدرة 180 واط، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12.

هل جربت أحد هواتف انفنكس من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انفنكس زيرو الترا تأكيد موعد الإعلان وبعض المواصفات،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار