ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T07:48:41+03:00

اخبارالمنوعات، كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة التراجع عن .،الزمالك المصري يكشف حقيقة التراجع عن التعاقد مع سامسون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك المصري يكشف حقيقة التراجع عن التعاقد مع سامسونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة التراجع عن التعاقد مع البنيني سامسون، موضحاً أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، واللاعب جاء إلى مصر ووقع عقوداً مبدئية، لكن الوقت لم يسعفه لإجراء الكشف الطبي، لارتباطه بالانضمام لمنتخب بلاده”.

وأضاف: “سامسون سيحضر إلى مصر بعد نهاية التوقف الدولي، من أجل إجراء الكشف الطبي، قبل إعلان انضمامه رسمياً”، وتابع: “راتب سامسون مع الزمالك 350 ألف دولار، وهناك أندية تعاقدت مع لاعبين أجانب مقابل 5 ملايين دولار، ولم يتحدث أحد”.

ولفت إلى أن البعض شن حملة على الزمالك في صفقة سامسون، موضحاً أن النادي تعاقد مع اللاعب وهو يعلم أنه فوق السن، والصفقة تمت مقابل 900 ألف دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك المصري يكشف حقيقة التراجع عن التعاقد مع سامسون،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم