ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T07:45:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حدث ليلاً- 4 قرارات عاجلة بشأن حاملي شهادات الماجيستير والدكتوراه.. وتطورات الأزمة الأوكرانية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 07 32 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


07:32 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

النائب العام يُحيل المتهم بقيادة سيارة تحت تأثير مخدر بطريق السويس لمحكمة الجنايات

أمر النائب العام، بإحالة موظف بإحدى الجامعات ـ 47 سنة ـ إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما اتُّهِم به من حيازته بقصد التعاطي جواهر مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الإسكان الاجتماعي: 4 آلاف فرد قاموا بسحب الكراسات وحدات "سكن لكل المصريين 3"

قالت المهندسة مي عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الصندوق أعلن الاسبوع الماضي في الصحف بدأ سحب الكراسات في مكاتب البريدي في المحافظات التي تقع فيها الوحدات السكنية التي تم طرحها للحصول على وحدات "سكن لكل المصريين 3".

للتفاصيل.. اضغط هنا

زيلينسكي: تهديد النووي قد يصبح حقيقة

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأحد/ إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ربما لا يكون مخادعا في تهديداته الأخيرة باستخدام أسلحة نووية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"حياة كريمة": بدء سداد المصروفات الدراسية للطلاب غير القادرين بـ3 محافظات

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، انطلاق فاعليات مبادرة "راجعين نتعلم" اليوم، في محافظات الجيزة، القليوبية، وبورسعيد، لتقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجًا بسداد المصروفات الدراسية، بالإضافة إلى توفير المستلزمات المدرسية لأبنائهم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير التعليم يكشف تفاصيل تطبيق أعمال السنة في العام الجديد

كشف الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل تطبيق أعمال السنة بالعام الدراسي الجديد 2022/2023.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أستاذة آثار تكشف تحركات المطالبة باسترداد حجر رشيد من المتحف البريطاني

قالت الدكتورة مونيكا حنا، أستاذ الآثار المصرية، إن وجود حجر رشيد في المتحف البريطاني لا يليق وغير أخلاقي، ولذا تقدموا بعريضة إلى وزارة الآثار للمطالبة بعودة حجر رشيد، موقع عليها من 1000 شخص باسم الشعب المصري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حدث ليلاً- 4 قرارات عاجلة بشأن حاملي شهادات الماجيستير والدكتوراه.. وتطورات الأزمة الأوكرانية،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار