محمد رمضان في موقف محرج بعد الإعلان عن إحيائه هذا الحفل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T07:44:05+03:00

اخبار الفن، وعلّق محمد على منشوره كاتباً اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل .،محمد رمضان في موقف محرج بعد الإعلان عن إحيائه هذا الحفل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد رمضان في موقف محرج بعد الإعلان عن إحيائه هذا الحفلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وعلّق محمد على منشوره كاتباً: "اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة بمدينة دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد".إنما سرعان ما نفى المكتب الإعلامي الخاصة بنقابة الفنانين في سوريا هذا الخبر، وأصدر بيان جاء فيه: "إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص . وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات ... المكتب الإعلامي لنقابة الفنانين".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان في موقف محرج بعد الإعلان عن إحيائه هذا الحفل،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار