موعد حفل الكرة الذهبية 2022 واللاعبين المرشحين والقنوات الناقلة لها
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T07:08:29+03:00

اخبار الرياضة، ينتظر عشاق ومحبو كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق مراسم حفل الكرة الذهبية لعام .،موعد حفل الكرة الذهبية 2022 واللاعبين المرشحين والقنوات الناقلة لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد حفل الكرة الذهبية 2022 واللاعبين المرشحين والقنوات الناقلة لهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر عشاق ومحبو كرة القدم في كل مكان، موعد انطلاق مراسم حفل الكرة الذهبية لعام 2022-2023، وذلك لمعرفة من المُتوج بالجائزة العُظمى الذي يتنافس عليها كبار لاعبي العالم.

موعد حفل الكرة الذهبية 2022

ومن المنتظر أن يقام حفل الكرة الذهبية لهذا العام، وذلك مساء يوم الإثنين الموافق 17 أكتوبر من الشهر المقبل، والذي يستضيفه مسرح شاتلييه في العاصمة الفرنسية، باريس، وهو نفسه المقر الذي استضاف حفل النسخة الماضية في نوفمبر 2021.

اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

ويأتي في مقدمة المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، وبالإضافة إلى صديقه في الفريق تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الملكي.

ويعد محمد صلاح أيضًا من أبرز المرشحين لنيل اللقب، بالإضافة لـ لويس دياز وأيضًا داروين نونيز، وفابينيو.

فينيسيوس جونيور، بيرناردو سيلفا، روبرت ليفاندوفسكيمايك ماينيان، هاري كين، فيل فودين، ساديو ماني، رافائيل لياوكريستوفر نكونكو، جوشوا كيميتش، رياض محرز، هيونج مين سون.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية

ومن المنتظر أن تنقل مراسم حفل الكرة الذهبية عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لمراسم التتويج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد حفل الكرة الذهبية 2022 واللاعبين المرشحين والقنوات الناقلة لها،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار