تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر الأوليمبي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T06:36:39+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من متابعي كرة القدم المصرية، عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر .،تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر الأوليمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر الأوليمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من متابعي كرة القدم المصرية، عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر الأوليمبي القادمة، أمام نظيره المنتخب البنيني، وذلك ضمن منافسات المباريات الودية، استعدادًا لانطلاق مواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام في دولة المغرب، من الموسم المقبل.

موعد انطلاق مباراة مصر الأوليمبي ومنتخب بنين

وستقام مباراة منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره منتخب بنين اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت ، كما سيستضيف ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، أحداث المباراة.

وكان منتخب مصر الأوليمبي، قد سقط في فخ التعادل السلبي، مع نظيره منتخب بنين، وذلك في المباراة الماضية الودية، التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة الماضي.

-القنوات الناقلة لمباراة مصر وبنين

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة منتخب مصر مع نظيره المنتخب البنيني اليوم، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم بث المباراة تحديدًا على قناة أون تايم سبورت 1، بشكل حصري.

-تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات

ويستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب بنين:أون تايم سبورت 1التردد: 10853.معامل الخطأ: 5/6.معدل الترميز: 27500.الاستقطاب: أفقي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر الأوليمبي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار