سلة الاتحاد يعود من صربيا بعد انتهاء معسكر الاستعداد للبطولة العربية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T05:32:19+03:00

اخبار الرياضة، يعود فريق كرة سلة الاتحاد السكندرى من صربيا اليوم الاثنين بعد انتهاء المعسكر الخارجى .،سلة الاتحاد يعود من صربيا بعد انتهاء معسكر الاستعداد للبطولة العربية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلة الاتحاد يعود من صربيا بعد انتهاء معسكر الاستعداد للبطولة العربية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعود فريق كرة سلة الاتحاد السكندرى من صربيا اليوم الاثنين بعد انتهاء المعسكر الخارجى استعدادا للمشاركة فى منافسات البطولة العربية التى تقام بالكويت فى الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر المقبل، وانطلق المعسكر 13 سبتمبرالجارى، وتم خلاله خوض 3 مباريات ودية.

ويشارك في البطولة 13 فريقا، من بينها الأهلى والاتحاد السكندرى من مصر، والأندية هي كل من البشائر العمانى، الجهراء الكويتى، بيروت اللبنانى، أهلى بنى غازى الليبى، أهلى حلب السورى ، الأهلى والاتحاد السكندرى والسد القطرى والمنستيرى التونسى والميناء اليمنى ووداد بوفريك ، الشرطة العراقي، بالإضافة إلى الكويت الكويتى مستضيف البطولة.   

وتعاقد مسئولو نادى الاتحاد السكندرى مع المحترف الأمريكى كيندال ديكيس لتدعيم صفوف فريق كرة السلة فى الموسم الجديد، وهو كيندال ديكيس، قادما من الدورى البولندى.

ومن المقرر أن يتم إنهاء إجراءات قيد اللاعب فى صفوف الفريق السكندرى، ليتمكن من المشاركة فى فترة الإعداد والتدريبات استعدادا للموسم الجديد. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلة الاتحاد يعود من صربيا بعد انتهاء معسكر الاستعداد للبطولة العربية ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار