عبد الفتاح الجرينى يحيى حفلاً غنائيًا فى المغرب أول أكتوبر المقبل
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T04:12:22+03:00

اخبار الفن، يحيى المطرب عبد الفتاح الجرينى، حفلاً غنائيًا، بمدينة أكادير بدولة المغرب، يوم .،عبد الفتاح الجرينى يحيى حفلاً غنائيًا فى المغرب أول أكتوبر المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبد الفتاح الجرينى يحيى حفلاً غنائيًا فى المغرب أول أكتوبر المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحيى المطرب عبد الفتاح الجرينى، حفلاً غنائيًا، بمدينة أكادير بدولة المغرب، يوم السبت الموافق 1 من شهر أكتوبر المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

.

وكان النجم المغربى عبد الفتاح جرينى، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إنه قرر دخول عش الزوجية، وحاليًا يعيش قصة حب مع فتاة مغربية وسوف يعلن عن موعد حفل زفافه خلال الفترة المقبلة.

Mobeazy وتم تصوير الكليب بين مصر ودبى بطريقة مختلفة، وتمت الاستعانة باثنين من المخرجين وهم عمر زكى والذى تولى الاشراف ومونتاج الكليب، وMed hallou الذى تولى إخراج المشاهد فى دبى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الفتاح الجرينى يحيى حفلاً غنائيًا فى المغرب أول أكتوبر المقبل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار