تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T04:09:09+03:00

اخبار الرياضة، يواصل عشاق كرة القدم بالوطن العربي، البحث عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة .،تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل عشاق كرة القدم بالوطن العربي، البحث عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب السعودية ضد نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، في اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما مساء الثلاثاء المقبل.

توقيت مباراة السعودية ضد أمريكا

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك مساء الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، في مباراة ودية استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم.

ويواجه السعودية نظيره أمريكا، على ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا

تنقل أحداث مباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية، عبر شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية، وبالتحديد عبر قناة SSC7 التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات المنتخب السعودي.

تردد قناة ssc الرياضية الناقلة لمباراة السعودية ضد أمريكا

القمر: عرب ساتالتردد: 11747الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار