أسطورة تشيلسي يفتح النار على أرنولد مكانه في الدرجة الثانية !
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T03:56:02+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 وجه فرانك لوبوف، أسطورة نادي تشيلسي، انتقاداً لاذعاً لنجم .،أسطورة تشيلسي يفتح النار على أرنولد مكانه في الدرجة الثانية !،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسطورة تشيلسي يفتح النار على أرنولد: مكانه في الدرجة الثانية !في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360- وجه فرانك لوبوف، أسطورة نادي تشيلسي، انتقاداً لاذعاً لنجم فريق ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، قائلاً إن مكانه في دوري الدرجة الثانية بإنجلترا. وجاء حديث لوبوف بعد البداية السيئة لأرنولد مع ليفربول هذا الموسم، وسيل الانتقادات التي طالت الأداء الدفاعي الذي يُقدمه مع الفريق، وخاصة في المُباراة ضد نابولي بدوري الأبطال التي خسروها برباعية. لوبوف ينتقد الأداء الدفاعي لترينت أرنولد مع ليفربول وقال لوبوف، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”شاهد ترينت أرنولد، أنا أحب هذا الشاب وقدراته الهجومية، ولكن دفاعياً هو من مستوى الشامبيونشيب (دوري الدرجة الثانية في إنجلترا)”. وتابع أسطورة البلوز حديثه بالقول :”فقط منظومة يورجن كلوب هي من تعمل لصالحه، وحينما لا تسير الأمور كما يحدث هذا الموسم فإن كل ما يُمكنك أن تراه هو عيوبه الدفاعية”. ويبلغ أرنولد من العُمر 23 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2025 مع الريدز. وكان اللاعب الشاب قد تم تصعيده لفريق ليفربول في 2016، ومنذ ذلك الحين لعب 235 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 14 هدفاً، وصنع 62 هدفاً. شاهد أيضًا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة تشيلسي يفتح النار على أرنولد: مكانه في الدرجة الثانية !،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار