صدمة مدوية موعد عودة دونجا للزمالك بعد تعرضه للإصابة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T03:04:39+03:00

اخبار الرياضة، وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد عماد .،صدمة مدوية موعد عودة دونجا للزمالك بعد تعرضه للإصابة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة مدوية.. موعد عودة دونجا للزمالك بعد تعرضه للإصابةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد:" عماد نبيل دونجا لاعب الفريق يغيب لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب في غضروف الركبة وسيخضع لعملية منظار خلال الايام القادمة".

مستجدات حالة فيريرا

وعن حالة المدرب فيريرا أتم:" إطمئنت على المدير الفني فيريرا عقب إنتهاء المباراة للإطمئنان عليه وهو بصحة جيدة وخضع لفحص طبي شامل تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق ولا يوجد شي مقلق". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة مدوية.. موعد عودة دونجا للزمالك بعد تعرضه للإصابة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار