فيتوريا محمد صلاح على رأس المستبعدين من معسكر المنتخب لإراحته
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T03:04:33+03:00

اخبار الرياضة، 02 58 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 روي فيتوريا .،فيتوريا محمد صلاح على رأس المستبعدين من معسكر المنتخب لإراحته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتوريا: محمد صلاح على رأس المستبعدين من معسكر المنتخب لإراحتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:58 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

روي فيتوريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني أسباب استبعاده الثلاثي محمد صلاح نجم ليفربول، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بالإضافة إلى مصطفى محمد من معسكر المنتخب الوطني الحالي.

روي فيتوريا في تصريحات تلفزيونية بفضائية «أون تايم سبورتس1»: «قررت استبعاد أحمد فتوح من معسكر المنتخب الوطني بسبب تعرضه لإصابة لكنها ليست خطيرة، ومصطفى محمد يعاني من إصابة بسيطة لكن نظرًا لأنه سيلعب حوالي 11 مباراة مقبلة ففضلنا منحه راحة، وصلاح شارك في المباراة الماضية وسيشارك في مباريات كثيرة الفترة المقبلة، لذلك فضلت استبعاده هو الآخر لإراحته».

فيتوريا: قدمنا مباراة مميزة أمام النيجر

المنتخب الوطني الأخيرة أمام النيجر، ووجدنا أن تنظيمنا الدفاعي كان جيدًا، ورد فعلنا كان سريعًا في استرداد الكرة، وهجوميًا نقل الكرة كان سريعًا وكنا نرهق الخصم في المساحات».

وتابع: «قدمنا مباراة مميزة أمام النيجر، وأتمنى ـن نستمر على هذا المنوال، وانطباعي عن اللاعب المصري إيجابي، تصرف وأداء اللاعبين مثالي جدًا».

وواصل: «سنستغل الودية الثانية لنا أمام ليبيريا من أجل مشاهدة عناصر جديدة، كما أنني أشعر براحة كبيرة لأن هذه الفترة تمنحني أريحية في مشاهدة اللاعبين بشكل أفضل، لكن بالتأكيد كنت أتمنى أن يلعب منتخب مصر في كأس العالم، والآن نجهز الأمور لأننا لن نشارك في كأس العالم».

فيتوريا: انطباعي إيجابي عن أيمن عبدالعزيز

وأردف: «تواجد أيمن عبد العزيز أمر رائع، وانطباعي عنه إيجابي للغاية، كما الجهاز الفني كفريق واحد يعمل بشكل جيد جدا».

وزاد: «سنلعب مباراة صعبة أمام بلجيكا في معسكر نوفمبر، وقد نضم بعض اللاعبين الجدد».

وأوضح: «قررت رحيل لاعبي الزمالك للمشاركة مع فريقهم وهذا الحل الذي كان أمامي، كما أن الثنائي محمود حمدي الونش وزيزو سيعودان لمعسكر منتخب مصر، وتسجيلهما لهدفين مع الزمالك اليوم أمر طبيعي، اللاعبين بعد عودتهم من المنتخب يكون لديهم حماس أكبر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا: محمد صلاح على رأس المستبعدين من معسكر المنتخب لإراحته،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار