عاجل مرتضى منصور يكشف حقيقة تدخل حازم إمام لحل أزمة لاعبي الزمالك مع المنتخب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T02:24:19+03:00

اخبار الرياضة، مرتضى منصور يكشف حقيقة تدخل حازم إمام لحل أزمة لاعبي الزمالك مع المنتخب .،عاجل مرتضى منصور يكشف حقيقة تدخل حازم إمام لحل أزمة لاعبي الزمالك مع المنتخب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تدخل حازم إمام لحل أزمة لاعبي الزمالك مع المنتخبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مرتضى منصور يكشف حقيقة تدخل حازم إمام لحل أزمة لاعبي الزمالك مع المنتخب

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "حازم إمام ليس له علاقة بعودة لاعبي الزمالك من معسكر المنتخب إلى الزمالك".

وتابع: "لماذا تشتمون حازم إمام، فهو لم يتدخل في هذا الأمر، وأنا لم أتحدث معه منذ نحو 3 سنوات".

وأردف: "لقد تواصلت مع جمال علام لاستعادة لاعبي الزمالك، وقمت بالحديث معه عن أهمية مباراة بطل تشاد، في ظل خوض المنتخب مباريات ودية".

وواصل رئيس الزمالك: "أحمد سيد زيزو ومحمود الونش، هما من حققوا هدفي الفوز أمام إيليكت سبورت، وهؤلاء اللاعبين من حق الزمالك".

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، قد وافق على انضمام الثنائي أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، لتدريبات الزمالك عقب مواجهة النيجر، لخوض مباراة إيليكت سبورت التشادي.

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلًا: " نحن نحترم المنتخب، ولكن الزمالك كان لديه مباراة رسمية هامة في دوري الأبطال، ونحن من ندفع مصاريف علاج دونجا، رغم إنه اتصاب في معسكر المنتخب". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مرتضى منصور يكشف حقيقة تدخل حازم إمام لحل أزمة لاعبي الزمالك مع المنتخب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار