كواليس لقاء الزمالك جلسة أمير وفيريرا واحتفاء لاعبي إليكت بشيكابالا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T01:04:06+03:00

اخبار الرياضة، 12 57 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 شيكابالا نجم الزمالك خلال مواجهة .،كواليس لقاء الزمالك جلسة أمير وفيريرا واحتفاء لاعبي إليكت بشيكابالا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس لقاء الزمالك: جلسة أمير وفيريرا.. واحتفاء لاعبي إليكت بشيكابالافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:57 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

شيكابالا نجم الزمالك خلال مواجهة إليكت

شهدت أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، العديد من الأحداث بعد فوز الزمالك على حساب نظيره إليكت سبورت التشادي، في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وجاء على رأسها جلسة جمعت المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

كواليس مباراة الزمالك وإليكت سبورت.. جلسة للاطمئنان على فيريرا وصور تذكارية مع شيكابالا

ويستعرض معكم موقع «الوطن سبورت»، أبرز كواليس ما بعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي، عبر التقرير التالي:

فيريرا وأمير مرتضى بحضور أحمد عبد المقصود في الملعب، وذلك عقب نهاية المباراة، وذلك للاطمئنان على حالة المدير الفني البرتغالي، بعد سقوطه على الأرض، إثر تعثره في سجادة الملعب.

                   فيريرا مدرب نادي الزمالك

شيكابالا قائد نادي الزمالك، وذلك عقب نهاية المباراة.

جماهير الزمالك تهتف: أفريقيا يا شيكا.. وتوجه تحية لعواد

4- وجهت جماهير الزمالك تحية خاصة لمحمد عواد، بعد نهاية اللقاء، وذلك عقب تألقه في المباريات الماضية بصفة عامة، ليتوجه الحارس للرد على تحية الجماهير وشكرهم على تقديم الدعم له خلال الأونة الأخيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس لقاء الزمالك: جلسة أمير وفيريرا.. واحتفاء لاعبي إليكت بشيكابالا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار