ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T01:00:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «التعليم»: بدء اختبارات الفترة الأولى الأسبوع الحالي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حددت وزارة التعليم مواعيد الاختبارات التي ستنفذ خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، للمراحل الدراسية الثلاث للبنين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


حددت وزارة التعليم مواعيد الاختبارات التي ستنفذ خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، للمراحل الدراسية الثلاث للبنين والبنات.

وتبدأ خلال الأسبوع الحالي أولى هذه الاختبارات التي تمثل الفترة الأولى، فيما سيكون موعد اختبار الفترة الثانية اعتبارًا من الأحد الموافق للخامس من شهر ربيع الآخر.

من جهة ثانية، يتمتع طلاب وطالبات التعليم العام بمدارس المملكة للبنين والبنات بثاني إجازة مدرسية مطولة خلال الفصل الدراسي الأول. وسوف تشمل الإجازة التي ستستمر لمدة أربعة أيام الكوادر الإدارية والتعليمية بالمدارس.

وتبدأ الإجازة بنهاية دوام الخميس الموافق للسابع عشر من شهر ربيع الأول القادم وتشمل يومي الجمعة والسبت الإجازة الأسبوعية المعتادة ويضاف إليهما الأحد والإثنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التعليم»: بدء اختبارات الفترة الأولى الأسبوع الحالي،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار