موعد مواجهة إيطاليا ضد المجر اليوم الإثنين في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022 2023
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:36:27+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف منتخب إيطاليا نظيره المجري في إطار منافسات الجولة السادسة مـن المجموعه .،موعد مواجهة إيطاليا ضد المجر اليوم الإثنين في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مواجهة إيطاليا ضد المجر اليوم الإثنين في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف منتخب إيطاليا نظيره المجري في إطار منافسات الجولة السادسة مـن المجموعه الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تقام مباراة إيطاليا والمجر يوم الاثنين 26 سبتمبر 2022 على استاد بوشكاش أرينا الذي يقع في المجر ويعتبر الملعب الرسمي الذي يخوض فيه المنتخب المجري مبارياته الدولية.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موقف إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

وقع منتخبي إيطاليا والمجر في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية والتي تضم كلا من انجلترا والمانيا.

يحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية برصيد 8 نقاط حصدها من 5 مباريات، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وخسر مباراة واحدة. ويطمح المنتخب الإيطالي في خطف نقاط المباراة الثلاث والتأهل لمراحل متقدمة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

في حين يحتل منتخب المجر المركز الأول في المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية برصيد 10 نقاط حصدها من 5 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة واحدة. ويطمح المنتخب المجري في خطف نقاط المباراة الثلاث واحتلال صدارة المجموعة بجانب التأهل للدور المقبل من بطولة دوري الأمم الأوروبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مواجهة إيطاليا ضد المجر اليوم الإثنين في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار