موعد مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:36:26+03:00

اخبار الرياضة، 12 31 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 إيطاليا .،موعد مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية.. والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:31 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

إيطاليا

أصبح البحث عن موعد مباراة إيطاليا والمجر والقنوات الناقلة لها، مثار اهتمام الجماهير في ظل التنافس بين المنتخبين على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك قبل لقائيهما في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

إيطاليا والمجر والقنوات الناقلة لها، التي ستقام في الجولة السادسة من المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية في نسختها الثالثة.

موعد مباراة إيطاليا والمجر والقنوات الناقلة

إيطاليا والمجر في الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، الذي يقام في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وذلك في لقاء يقام على استاد «بوشكاش أرينا» في العاصمة المجرية بوادبست.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

ولن تكون هناك قنوات ناقلة لفاعليات البطولة في المنطقة العربية إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن أن القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية للجميع متاحة عبر منصة الاتحاد والموقع الرسمي.

ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية

ويتصدر منتخب المجر ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية برصيد 10 نقاط، ويأتي خلف منه المنتخب الإيطالي، ويتنافسان على الصدارة المؤهلة للدور نصف النهائي من البطولة، بينما يأتي المنتخب الألماني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط مقابل نقطتين لصالح منتخب إنجلترا.

وتأهل للدور نصف النهائي حتى الآن منتخب كرواتيا بعد تصدر المجموعة الأولى بعد منافسة شرسة حتى الدقائق الأخيرة مع الدنمارك، في حين لحق به منتخب هولندا بدون أي خسارة بتصدر المجموعة الرابعة وجاء خلفه بفارق 6 نقاط منتخب بلجيكا، صاحب المرتبة الثانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية.. والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار