علي فرج يتوج بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للأسكواش 2022 للسنة الثانية على التوالي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:20:37+03:00

اخبار الرياضة، حصل اللاعب المصري علي فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالميا على لقب بطولة سي اي .،علي فرج يتوج بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للأسكواش 2022 للسنة الثانية على التوالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي فرج يتوج بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للأسكواش 2022 للسنة الثانية على التواليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حصل اللاعب المصري علي فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالميا على لقب بطولة سي اي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش بعد الفوز على اللاعب النيوزيلاندي بول كول المُصنف الثاني عالميا بثلاثة أشواط مقابل شوط.

والجدير بالذكر أن اللاعبين واللاعبات المصريين سيطروا على ألقاب هذه البطولة في نسخها السابقة في منافسات الرجال و السيدات، حيث فاز بالبطولة السابقة كلا من اللاعب علي فرج بالمركز الأول فردي الرجال، وفازت اللاعبة نوران جوهر بالمركز الأول فردي السيدات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي فرج يتوج بلقب بطولة مصر الدولية المفتوحة للأسكواش 2022 للسنة الثانية على التوالي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار