مفاجأة برشلونة يتفق مع أسينسيو نجم ريال مدريد للانضمام فى صفقة مجانية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:12:38+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن توصل نادى برشلونة، لإتفاق مع نجم ريال مدريد ماركو .،مفاجأة برشلونة يتفق مع أسينسيو نجم ريال مدريد للانضمام فى صفقة مجانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. برشلونة يتفق مع أسينسيو نجم ريال مدريد للانضمام فى صفقة مجانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن توصل نادى ، لإتفاق مع نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو، على الانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر. 

وينتهى عقد ماركو أسينسيو مع ريال مدريد فى نهاية الموسم الحالى، فى ظل رفض النادى الملكى تجديد عقده. 

ووفقا لراديو كتالونيا، فإن نادي برشلونة توصل لإتفاق مع نجم ريال مدريد، ماركو أسينسيو، للتوقيع على عقد لمدة 4 سنوات، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادى الملكى. 

وكان أسينسيو قريبا من مغاردة ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الأخير، ولكنه قرر البقاء فى الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات. 

وقال أسينسيو فى مقابلة مع برنامج تليفزيونى فى تصريحات نقلتها صحيفة سبورت "آمل أن يتم تجديد عقدى مع ريال مدريد، سنرى ما سيحدث، أنت لا تعرف أبدا كيف تمضى الأمور، فى عالم كرة القدم يمكن أن تتغير الأمور بسرعة كبيرة، لا يمكننى قول أى شىء آخر لأننى لا أعرف ما الذى سيحدث".

وبسؤاله عن موقفه من برشلونة، قال أسينسيو: "بصراحة، لا أعرف أنا أركز حقا على ما أفعله، أفكر فقط فى الحاضر، أركز الآن على تقديم كل شىء مع المنتخب ومع فريقي، لم أفكر حتى في الأمر اللعب لبرشلونة، ولم أقيمه، في الوقت الحالي لا يمكنني إعطاء إجابة، لا أعرف ماذا أقول، هذه أشياء ظهرت في الأفق، تلقيت هذا الصباح 200 رسالة بهذا الخصوص". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. برشلونة يتفق مع أسينسيو نجم ريال مدريد للانضمام فى صفقة مجانية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار