جينيفر لورانس تبدأ تصوير أحدث أعمالها No Hard Feelings
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:06:13+03:00

اخبار الفن، جينيفر لورانس للعمل بعد فترة من الراحة بسبب ولادتها في فبراير من العام الجاري، وما .،جينيفر لورانس تبدأ تصوير أحدث أعمالها No Hard Feelings،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجينيفر لورانس تبدأ تصوير أحدث أعمالها No Hard Feelingsفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جينيفر لورانس للعمل بعد فترة من الراحة بسبب ولادتها في فبراير من العام الجاري، وما ترتب عليه من مسئوليات جديدة على عاتقها، قبل العودة لتصوير الأعمال من جديد، مثلما ظهر خلال آخر صور لها حسب موقع الديلي ميل، الذى أكد أن لورانس بدأت بالفعل تصوير No Hard Feelings  التي تقوم ببطولته.

 

جينيفر لورانس

وارتدت جينيفر لورانس أزياء كاجوال للغاية، من خلال شورت وتيشرت رمادي، أظهرها بمنتهي النحافة، بعدما عادت إلى لياقتها المعتادة بعد اشهر قليلة على وضع مولودها الأول.

وحضرت النجمة جينيفر لورانس قبل ايام العرض الأول لفيلمها "Causeway" خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لهذا العام وظهرت باطلالة مذهلة لتجذب الانظار لها  بجانب الممثل بريان تيري هنري الذي يشاركها العمل.

يعد هذا الفيلم هو أول عمل انتاجي لشركة جينيفر لورانس و هو يندرج تحت الأفلام النفسية و تلعب لورانس دور البطولة وهى جندية تعود إلى أمريكا بعد تعرضها لصدمة دماغية بالغة اثناء خدمتها في افغانستان وتكافح من أجل العودة لحياتها الطبيعية مع والدتها وهى تنتظر أن يتم استدعائها مرة أخرى للعمل وفقا لما تناوله موقع variety والفيلم من إخراج ليلي نوجيبارو وتوزيع شركة Apple Tv+ ومن المفترض أن يتم طرحه على المنصة و دور العرض المختلفة في شهر نوفمبر القادم، وكانت انتهت لورانس من تصوير مشاهد عديدة من هذا الفيلم قبل الانجاب  .

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جينيفر لورانس تبدأ تصوير أحدث أعمالها No Hard Feelings،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار