منتخب كرواتيا يتأهل لنصف نهائي الأمم الأوروبية وسقوط فرنسا أمام الدنمارك
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:05:04+03:00

اخبار الرياضة، 11 55 م الأحد 25 سبتمبر 2022 منتخب كرواتيا .،منتخب كرواتيا يتأهل لنصف نهائي الأمم الأوروبية وسقوط فرنسا أمام الدنمارك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب كرواتيا يتأهل لنصف نهائي «الأمم الأوروبية».. وسقوط فرنسا أمام الدنماركفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:55 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

منتخب كرواتيا

حقق المنتخب الكرواتي فوزا ثمينا على حساب مضيفه النمساوي بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، ليحتل صدارة المجموعة الأولى، التي شهدت أيضا تفوق منتخب الدنمارك على حساب نظيره الفرنسي، بهدفين دون رد.

وحسم المنتخب الكرواتي تربعه على الصدارة والتأهل لنصف نهائي البطولة، بالفوز على حساب النمسا، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب إرنست هابل.

رقم قياسي لـ لوكا مودريتش مع كرواتيا.. والنمسا تهبط

لوكا مودريتش، في الدقيقة 6 من زمن المباراة، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وأصبح لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني،أكبر لاعب يسجل في تاريخ المنتخب الكرواتي بعمر 37 عاما و16 يوما.

وأدرك منتخب النمسا التعادل سريعا عن طريق كريستوف بومغارتنر، في الدقيقة التاسعة، قبل أن ينتزع منتخب كرواتيا الانتصار الثمين بهدفين عن طريق ماركو ليفايا وديان لوفرين، في الدقيقتين 69 و72 من زمن المباراة.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 13 نقطة، ليضمن صدارة المجموعة، بينما يتذيل النمسا الترتيب بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فقط، ليسقط إلى المستوى الثاني في البطولة.

الدنمارك تسقط فرنسا بثنائية نظيفة في دوري أمم أوروبا

المنتخب الفرنسي في فخ الهزيمة على يد الدنمارك، التي تقدمت بالهدف الأول عن طريق كاسبر دولبيرج في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، قبل أن يضاعف تقدمه سريعا بالهدف الثاني، في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول، بأقدام أندرياس سكوف أولسن.

pic.twitter.com/bsKzhnaDKc

— مـشاري Luka (@mod_ric19) September 25, 2022

وبتلك النتيجة رفع منتخب الدنمارك رصيده إلى 12 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد فرنسا عند 5 نقاط، تواجد بها في المركز الثالث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب كرواتيا يتأهل لنصف نهائي «الأمم الأوروبية».. وسقوط فرنسا أمام الدنمارك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار