الصين تطلق ثالث رحلاتها الفضائية البشرية فى مثل هذا اليوم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T00:04:13+03:00

اخبار التكنولوجيا، أطلق برنامج الفضاء الصيني ثالث مهمة طيران فضاء بشرية ، شنتشو 7، في 25 سبتمبر 2008، حيث .،الصين تطلق ثالث رحلاتها الفضائية البشرية فى مثل هذا اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصين تطلق ثالث رحلاتها الفضائية البشرية فى مثل هذا اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق برنامج الفضاء الصيني ثالث مهمة طيران فضاء بشرية ، شنتشو 7، في 25 سبتمبر 2008، حيث انطلق ثلاثة رواد فضاء في مركبة الفضاء شنتشو على صاروخ لونج مارش 2 اف من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية، وأمضوا ثلاثة أيام في المدار وأجروا أول عملية سير في الفضاء لبرنامج الفضاء الصيني.

وأصبحت الصين الدولة الثالثة على الإطلاق التي تطلق إنسانًا إلى الفضاء في عام 2003، وتوسع برنامجها الفضائي منذ ذلك الحين.

كما أنها تنشأ حاليا المحطة الفضائية الخاصة بها وأطلقت عليها بعثات بشرية، وذلك بجانب توسعاتها في علوم القمر واكتشاف الكثير من المعالم على سطحه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تطلق ثالث رحلاتها الفضائية البشرية فى مثل هذا اليوم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار