علي معلول ينافس 3 لاعبين على جائزة أفضل ظهير أيسر في أفريقيا آخر 10 أعوام
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T23:36:43+03:00

اخبار الرياضة، 11 27 م الأحد 25 سبتمبر 2022 علي معلول .،علي معلول ينافس 3 لاعبين على جائزة أفضل ظهير أيسر في أفريقيا آخر 10 أعوام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي معلول ينافس 3 لاعبين على جائزة أفضل ظهير أيسر في أفريقيا آخر 10 أعوامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:27 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

علي معلول

اختار الاتحاد الأفريقي، علي معلول، لاعب الأهلي ومنتخب تونس، ضمن قائمة المرشحين لأفضل ظهير أيسر في القارة السمراء آخر 10 سنوات.

قائمة المرشحين لأفضل ظهير أيسر في قارة أفريقيا

الكاف عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، عن قائمة المرشحين لأفضل ظهير أيسر في القارة، التي تواجد فيها كل من علي معلول، لاعب الأهلي، وخليل شمام، لاعب الترجي السابق، وجويل كيماواكي، لاعب مازيمبي السابق، بالإضافة إلى لنجرمان، لاعب فريق صن داونز.

ويتواجد علي معلول في الأهلي منذ عام 2016، ونجح في تحقيق العديد من البطولات سواء المحلية والأفريقية؛ إذ توج ببطولة الدوري في 4 مناسبات، بالإضافة إلى بطولتي «دوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر، وسوبر مصري، وسوبر أفريقي».

The vote for the best left-back of the decade is on!

#TotalEnergiesCAFCL https://t.co/Q9r1D51ebP pic.twitter.com/Nl5qY5GxtU

— TotalEnergies CAFCL - TotalEnergies CAFCC  (@CAFCLCC) September 25, 2022

الأهلي يفوز على أسوان وديا

وحقق فريق الأهلي فوزه الثاني على التوالي استعدادا للموسم الجديد، على حساب أسوان بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باستاد «الأهلي وي السلام»، لكن غاب علي معلول عن اللقاء بسبب تواجده مع منتخب تونس.

أحرز هدفي الأحمر طاهر محمد طاهر وحسام حسن، ليحقق الأهلي الفوز الثاني له مع كولر، المدير الفني الجديد وديا، بعد الانتصار على بتروجيت بخماسية مقابل هدف، خلال المواجهة الأولى التي خاضها الفريق يوم الأربعاء الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي معلول ينافس 3 لاعبين على جائزة أفضل ظهير أيسر في أفريقيا آخر 10 أعوام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار