الزمالك راحة 3 أيام بعد الفوز على إيليكت التشادي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T23:36:42+03:00

اخبار الرياضة، 11 28 م الأحد 25 سبتمبر 2022 لاعبو الزمالك .،الزمالك راحة 3 أيام بعد الفوز على إيليكت التشادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك راحة 3 أيام بعد الفوز على إيليكت التشاديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:28 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

لاعبو الزمالك

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت، بطل تشاد، مساء اليوم الأحد. 

                    لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

الزمالك يتخطى بطل تشاد في الدوري التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 

الزمالك على إيليكت بهدفين دون رد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، ليفوز بمحموع المباراتين بأربعة أهداف دون مقابل.

بطل تشاد، أحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء بالدقيقة 71، ومحمود حمدي الونش، في الدقيقة 78. 

           فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

فيريرا يعلق على واقعة سقوطه أمام بطل تشاد

في سياق آخر، كشف فيريرا، المدير الفني للزمالك، عن حقيقة تعرضه إلى وعكة صحية، خلال مباراة إيلكت التشادي، قائلا:« خلال تحركي في المنطقة الفنية لإدارة المباراة، تعثرت في سجادة الملعب»، نافيًا أن يكون تعرض إلى إغماء.

وكانت جماهير نادي الزمالك، المتواجدة في ملعب القاهرة الدولي لمشاهدة مباراة اليوم بين الزمالك وبطل تشاد، قد وجهت العديد من رسائل الدعم لفريق الكرة والجهاز الفني بعد فوزه باللقاء.

كما هتفت الجماهير إلى فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بعد فوزه على الكويت الكويتي، وتأهله إلى نهائي البطولة العربية، وأيضًا دعمت أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، الذي يُعاني مُنذ فترة من وعكة صحية في أعصاب القدمين.   



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك راحة 3 أيام بعد الفوز على إيليكت التشادي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار