الحوثي مقتل 6 قيادات في مواجهات مع الجيش اليمني
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T23:30:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحوثي: مقتل 6 قيادات في مواجهات مع الجيش اليمني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في إقرار منها بخرق الهدنة، اعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية بمقتل 6 من قياداتها في معارك ضد قوات الجيش اليمني. وأفادت وسائل إعلام تابعة للمليشيا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


في إقرار منها بخرق الهدنة، اعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية بمقتل 6 من قياداتها في معارك ضد قوات الجيش اليمني. وأفادت وسائل إعلام تابعة للمليشيا المدعومة من طهران، (الأحد) بأن الحوثي أجرى في صنعاء، بحضور عدد من قيادات الصف الأول للجماعة الإرهابية، مراسم تشييع قيادات المليشيا، وبينهم ضابط برتبة عقيد وهو القيادي الميداني قحطان القحم.

وذكرت أن القتلى هم؛ محسن الجنيدي (مقدم)، فهد الجنيدي (رائد)، مختار المسعودي (نقيب)، عبدالغفور ريشان (ملازم ثاني)، هادي السوادي (ملازم أول)، إلى جانب قيادي يدعى مراد المناري (مساعد أول).

ولفت إعلام المليشيا إلى أن قياداتها قُتلت خلال عمليات على الجبهات، في تأكيد على خرقها الهدنة الأممية ورفضها وقف العمليات العسكرية.

وعلى خطى «حزب الله»، تتكتم مليشيا الحوثي على خسائرها البشرية، وحجم نزيفها في جبهات القتال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوثي: مقتل 6 قيادات في مواجهات مع الجيش اليمني،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار