فيتوريا يقرر استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد من ودية ليبيريا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T23:12:17+03:00

اخبار الرياضة، فيتوريا يقرر استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد من ودية ليبيريارياضةالأحد, .،فيتوريا يقرر استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد من ودية ليبيريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتوريا يقرر استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد من ودية ليبيريافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فيتوريا يقرر استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد من ودية ليبيريا

رياضة

الأحد, 25 سبتمبر 2022 23:07 محمد صلاح قائد منتخب مصر

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول منح الثنائي محمد صلاح و مصطفى محمد راحة من المشاركة في مباراة ليبيريا الودية.

.. ليفربول يهنئ محمد صلاح بعد ثنائيته مع منتخب مصر

وجاء قرار فيتوريا للحفاظ على الثنائي من الارهاق بعد مشاركتهما في المباراة الودية الأولى امام النيجر والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، بأقدام الثنائي صلاح ومصطفى محمد.

كما قرر الجهاز الفني للمنتخب اراحة أحمد فتوح الظهير الايسر من المشاركة في اللقاء المقرر اقامته بعد غدٍ الثلاثاء، بعد شعوره ببعض الالام العضلية.

نانت الفرنسي يتغنى بمصطفى محمد

أشاد فريق نانت الفرنسي بمهاجمه الشاب مصطفى محمد المحترف في صفوفه،

وذلك بعد أدائه الرائع الذي قدمه مع منتخب مصر في مواجهة النيجر الودية.

وكان مصطفى محمد قد تمكن من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في شباك النيجر، في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، سجلهما محمد صلاح ومصطفى محمد.

ووجه فريق نانت الفرنسي التحية لمصطفى محمد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" الهداف ضد النيجر".

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا يقرر استبعاد محمد صلاح ومصطفى محمد من ودية ليبيريا،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار