أهداف مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T23:08:20+03:00

اخبار الرياضة، 10 59 م الأحد 25 سبتمبر 2022 احتفال لاعبي الزمالك ضد إليكت .،أهداف مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهداف مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:59 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

احتفال لاعبي الزمالك ضد إليكت سبورت

يقدم لكم موقع «الوطن سبورت»، أهداف مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، الذي فاز به الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، ليتأهل إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، برباعية نظيفة، بعد الفوز إيابًا ذهابًا بهدفين دون رد.

أهداف مباراة الزمالك وإليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا ( 2 / 0 ) pic.twitter.com/h4wFmNrZOl

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 25, 2022

فيديو هدفي الزمالك في شباك إليكت سبورت بطل تشاد

أهداف مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد

الزمالك الأول في شباك بطل تشاد، عن طريق أحمد سيد زيزو نجم الفريق، بالدقيقة 71 من ركلة جزاء، تحصل عليها الظهير الأيسر عبدالله جمعة، بعدما تعرض للعرقلة والدفع من جانب مدافع إليكت سبورت داخل منطقة الـ 18.

إليكت التشادي، بالدقيقة 79 عن طريق مدافعه محمود حمدي الونش، بعد ركلة ركنية نفذها الظهير الأيسر عبدالله جمعة، ليتابعها يوسف أوباما برأسية قوية، لكن مدافع الأبيض لمسها في الطريق ليحولها إلى شباك الضيوف بنجاح.

وانتزع الزمالك بتلك النتيجة، بطاقة التأهل إلى منافسات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مستفيداً من فوزه ذهابا بالنتيجة ذاتها خارج ملعبه، ليتأهل بتفوقه في مجموع المباراتين 4-0.

ومن المنتظر أن يلتقي نادي الزمالك مع فلامبو البورندي، في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، بعد الإطاحة بالاتحاد الليبي، بعدما فاز على أرضه ذهابا بهدف نظيف، قبل أن يخسر إيابا بنتيجة 2-1، لكنه تأهل مستفيداً بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين حال التعادل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة الزمالك وإليكت سبورت بطل تشاد «فيديو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار