فيريرا حققنا نتيجة إيجابية أمام إليكت وفلامبو البوروندي سيكون أصعب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T23:08:20+03:00

اخبار الرياضة، 11 05 م الأحد 25 سبتمبر 2022 جوسفالدو فيريرا .،فيريرا حققنا نتيجة إيجابية أمام إليكت وفلامبو البوروندي سيكون أصعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيريرا: حققنا نتيجة إيجابية أمام إليكت.. وفلامبو البوروندي سيكون أصعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:05 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

جوسفالدو فيريرا

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب إيليكت التشادي.

فيريرا: الزمالك فرض سيطرته على المباراة

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الزمالك تخطى أول مرحلة، وكانت صعبة، وحقق نتيجة إيجابية في المباراتين أمام منافس شرس.

وشدد فيريرا على  أن فريقه فرض سيطرته على مجريات المباراة، ولم تسنح سوى فرصة وحيدة للفريق التشادي، موضحا أن هناك حالة من النضج الفني والخططي لدى اللاعبين.

 

ولفت المدرب البرتغالي إلى أن الفريق المنافس في الدور التالي، فلامبو البوروندي، سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطي الدور التالي والتأهل لدور المجموعات، موضحا أنه مندهش من خوض الزمالك، بطل الدوري، لمباريات الدور التمهيدي.

فيريرا: سعيد بنضج اللاعبين

وأشار فيريرا إلى أن أكثر ما أسعده هو نضج الفريق وقدرة اللاعبين على التحكم في المباراة، موضحا أن الزمالك حقق 22 فوزا في مباريات الموسم الماضي، وهي نسبة جيدة، مشددا على أن الصفقات الجديدة ستدخل مع القوام الأساسي للفريق وسيحدث الانسجام بينهم.

وأوضح فيريرا أنه لا يستطيع تحديد موقفه من المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، لأن البطولة لا تزال في بدايتها، مؤكدا أن الزمالك لديه الأمل في المنافسة على اللقب، والفريق فاز بلقبي الدوري والكأس.

واستطرد: «الصفقات الجديدة عندما تدخل مع الفريق ستزيد من قوته، وجميع اللاعبين مطالبين ببذل أقصى جهد من أجل المشاركة بصورة أساسية، سواء اللاعبين القدامى أو الجدد، ولا أستطيع أن أبدي رأيي في أي لاعب حاليا قبل الدخول وسط المجموعة الحالية».

الزمالك يفوز على إليكت سبورت

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيريرا: حققنا نتيجة إيجابية أمام إليكت.. وفلامبو البوروندي سيكون أصعب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار