فان دايك يقود هولندا لعبور بلجيكا والتأهل لنصف نهائي الأمم الأوروبية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:52:19+03:00

اخبار الرياضة، 10 49 م الأحد 25 سبتمبر 2022 هولندا وبلجيكا .،فان دايك يقود هولندا لعبور بلجيكا والتأهل لنصف نهائي الأمم الأوروبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفان دايك يقود هولندا لعبور بلجيكا والتأهل لنصف نهائي «الأمم الأوروبية»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:49 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

هولندا وبلجيكا

تأهل منتخب هولندا للدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد فوزه على نظيره البلجيكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «يوهان كرويف»، في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وصعدت الطواحين الهولندية للدور نصف النهائي من البطولة، بعد تصدر المجموعة على حساب المنتخب البلجيكي.

وجاء صعود منتخب هولندا لهذا الدور، للمرة الثانية بعد تأهله في نسخة 2019، لكن خسر في المباراة النهائية، أمام البرتغال بهدف نظيف.

المنتخب الهولندي الوحيد في الدقيقة 73 من زمن المباراة بضربة رأس، بعد عرضية من كودي جاكبو، ليمنح منتخب بلاده التقدم.

The Van dijk Goal for anyone looking: pic.twitter.com/XNbhpyRNFK

— Denz (@EliteDenz) September 25, 2022

بولندا يفوز على ويلز

وفي المجموعة ذاتها، نجح المنتخب البولندي في الفوز على مضيفه الويلزي، في ملعب الأخير، خلال مباراة تحديد المركز الثالث في ترتيب المجموعة

واستطاع كارول سويدرسكي تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 58، بعدما هيأ له روبرت ليفاندوفسكي الكرة بطريقة رائعة، ليمنح بولندا هدف اللقاء الأول.

ترتيب المجموعة الرابعة

المنتخب الهولندي رفع رصيده للنقطة 16 ليحجز صدارة المجموعة، في حين توقف رصيد بلجيكا عند 10 نقاط، مقابل 7 نقاط لصالح بولندا ونقطة لويلز.

وصعد المنتخب الهولندي برفقة المنتخب الكرواتي للدور نصف النهائي لينتظر منتخبان آخران من المجموعة الثانية، وسط تنافس البرتغال وإسبانيا، ومنتخب من المجموعة الثالثة بين المجر وإيطاليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فان دايك يقود هولندا لعبور بلجيكا والتأهل لنصف نهائي «الأمم الأوروبية»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار