فيريرا عن واقعة سقوطه خلال مباراة الزمالك وإليكت تعثرت في سجادة الملعب
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:44:26+03:00

اخبار الرياضة، 10 30 م الأحد 25 سبتمبر 2022 يريرا .،فيريرا عن واقعة سقوطه خلال مباراة الزمالك وإليكت تعثرت في سجادة الملعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيريرا عن واقعة سقوطه خلال مباراة الزمالك وإليكت: تعثرت في سجادة الملعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:30 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

يريرا

أثار جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، حالة من القلق خلال مباراة إليكت التشادي، التي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-0، في إياب دور الـ64 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن واقعة سقوطه، قائلا: «تعثرت في سجادة الملعب ولم يغمى عليا».

فيريرا في شوط المباراة الثاني ليلتف حوله الجهاز الطبي لنادي الزمالك، بقيادة محمد أسامة، بعد تعثره المفاجئ، قبل أن يتعافى البرتغالي بشكل طبيعي، ويستكمل إدارة اللقاء من على خط المباراة.

ودخل  الزمالك مباراة إيكت وسط ظروف صعبة، حيث غاب عن القلعة البيضاء العديد من اللاعبين أبرزهم محمود علاء بسبب خروجه من حسابات المدرب البرتغالي، وحسام عبد المجيد بسبب الإصابة، وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري بسبب تواجدهما مع منتخب تونس.

كما افتقد الزمالك خدمات كل من أحمد فتوح وإمام عاشور بسبب التواجد رفقة منتخب مصر والذي يستعد لمواجهة ليبيريا.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على حساب إليكت سبورت التشادي، بهدفين نظيفين، في لقاء الإياب للدور التمهيدي للبطولة، ليصعد بمجموع اللقائين بأربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتخطى الزمالك إليكت، بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء، ومحمود حمدي الونش، في لقاء الذهاب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيريرا عن واقعة سقوطه خلال مباراة الزمالك وإليكت: تعثرت في سجادة الملعب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار