أرقام عمر جابر صفقة الزمالك الجديدة ابن النادي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:44:25+03:00

اخبار الرياضة، 10 37 م الأحد 25 سبتمبر 2022 عمر جابر لاعب الزمالك .،أرقام عمر جابر صفقة الزمالك الجديدة ابن النادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأرقام عمر جابر صفقة الزمالك الجديدة.. «ابن النادي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:37 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

عمر جابر لاعب الزمالك

حقق عمر جابر، لاعب الزمالك الحالي وبيراميدز السابق، العديد من البطولات مع الفارس الأبيض؛ إذ قضى مسيرة كروية حافلة بالإنجازات، وخاض تجربة الاحتراف الأوروبي مع نادي بازل السويسري، وأخرى في لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، لكنه عاد مرة أخرى إلى البيت الأبيض، بعد أن قضى فترة في صفوف بيراميدز.

أرقام عمر جابر مع بيراميدز الموسم الماضي

وخاض الظهير الأيمن للزمالك 30 مباراة مع بيراميدز الموسم الماضي، 21 لقاء خلال بطولة الدوري المصري، و9 مباريات أخرى في الكونفيدرالية الأفريقية، ولم يحصل على بطاقة حمراء طوال الموسم الماضي وكذلك طوال مسيرته الكروية أيضًا، بينما حصل على 3 بطاقات صفراء.

وبدأ عمر جابر مسيرته الكروية في نادي الزمالك؛ إذ كان لاعبًا ناشئًا في صفوف الفريق الأبيض حتى جرى تصعيده في عام 2010، ليصبح لاعبًا بالفريق الأول.

مسيرة عمر جابر الكروية 

وخاض «جابر» أول تجربة احترافية عام 2016؛ إذ انتقل إلى صفوف بازل السويسري، وعقب هذه التجربته، التي استمرت حتى يناير 2018 انتقل للعب في لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي على سبيل الإعارة، ليتحول عقد الإعارة لانتقال نهائي، ثم ينتقل في صيف 2018 لنادي بيراميدز ويستمر مع الفريق حتى انتقاله لصفوف الزمالك والعودة من جديد. 

بطولات عمر جابر مع الزمالك وبازل السويسري 

وحصل عمر جابر مع بازل على لقب الدوري السويسري وكأس سويسرا في موسمين، بينما حصد مع الزمالك بطولة الدوري المصري عام 20142015، و3 نسخ من كأس مصر، ومازال لديه الفرصة لتحقيق العديد من البطولات القارية والمحلية مع القلعة البيضاء في الموسم الجديد 20222023.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام عمر جابر صفقة الزمالك الجديدة.. «ابن النادي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار