بالصور الزمالك يتأهل لدور الـ32 للبطولة الأفريقية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:16:53+03:00

اخبار الرياضة، فاز فريق الزمالك بنتيجة 2 0 على حساب فريق إيليكت التشادي، وذلك في اللقاء الذي جمع .،بالصور الزمالك يتأهل لدور الـ32 للبطولة الأفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور- الزمالك يتأهل لدور الـ32 للبطولة الأفريقية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز فريق الزمالك بنتيجة 2-0 على حساب فريق إيليكت التشادي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، ضمن إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء اللقاء متوسط المستوي فنيا، حيث حسم التعادل السلبي نتيجة شوطه الأول، وفي الشوط الثاني سجل الزمالك ثنائية عن طريق أحمد مصطفي زيزو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ثم اضاف محمود الونش الهدف الثاني في الدقيقة 78 .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- الزمالك يتأهل لدور الـ32 للبطولة الأفريقية ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار