ملفات هامة في اجتماع شركة الكرة بالأهلي غدا ترشيح زكريا ومحسن صالح
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:12:31+03:00

اخبار الرياضة، 10 11 م الأحد 25 سبتمبر 2022 محمود الخطيب .،ملفات هامة في اجتماع شركة الكرة بالأهلي غدا ترشيح زكريا ومحسن صالح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملفات هامة في اجتماع شركة الكرة بالأهلي غدا.. «ترشيح زكريا ومحسن صالح»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:11 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

محمود الخطيب

تعقد الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، اجتماعا طارئا مساء غد الاثنين، لحسم العديد من الملفات، بعد تقدم مجلس إدارة شركة الكرة السابق باستقالته خلال الشهر الماضي.

الأهلي، خلال الاجتماع، العديد من الملفات، التي يأتي على رأسها اعتماد استقالة مجلس إدارة الشركة السابق، برئاسة ياسين منصور.

الأهلي ملف تعيين مجلس إدارة جديد للشركة، وعلم «الوطن سبورت» أن هناك العديد من المرشحين للتواجد في شركة كرة القدم، على رأسهم محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، بالإضافة إلى زكريا ناصف.

ويتكتم محمود الخطيب على اسم رئيس مجلس إدارة شركة الكرة في الوقت الحالي، ومن المقرر أن يحضر الاجتماع رفقة رئيس النادي، خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي.

وكان فريق الأهلي قد حقق انتصاره الثاني على التوالي استعدادا للموسم الجديد، بعد الفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باستاد «الأهلي وي السلام».

وسجل هدفي النادي الأهلي طاهر محمد طاهر وحسام حسن، لينجح الأحمر في تحقيق فوزه الثاني مع المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر، عقب الانتصار على بتروجيت بخماسية مقابل هدف، خلال المواجهة الأولى التي خاضها الفريق يوم الأربعاء الماضي.

موعد مباراة الأهلي الودية القادمة أمام طلائع الجيش

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب «الأهلي وي السلام»، في آخر وديات المارد الأحمر الودية استعدادا للموسم المقبل.

ومن المقرر أن يفتتح المارد الأحمر مبارياته الرسمية بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في التاسع من شهر أكتوبر المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملفات هامة في اجتماع شركة الكرة بالأهلي غدا.. «ترشيح زكريا ومحسن صالح»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار