ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:11:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الجماعات الإرهابية تنفذ أولى ضرباتها العنيفة في تعز، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجماعات الإرهابية تنفذ أولى ضرباتها العنيفة في تعز فري بوست أفادت مصادر محلية في محافظة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجماعات الإرهابية تنفذ أولى ضرباتها العنيفة في تعز

فري بوست //

أفادت مصادر محلية في محافظة تعز، عن سقوط 12 مدنياً بين قتيل وجريح، بانفجار عبوة ناسفة استهدف حافلة نقل جماعي.

وقالت مصادر محلية في مدينة التربة جنوب غرب مدينة تعز، أن الانفجار يحمل بصمات الجماعات الإرهابية، التي تقتل المواطنين لمجرد القتل.

وأوضحت المصادر أن حافلة الركاب انفجرت بالقرب من نقطة تفتيش عسكرية تابعة لقوات حزب الإصلاح التي تسيطر على مدينة التربة، مضيفة أن الانفجار أسفر عن مقتل أحد المواطنين إضافة إلى إصابة 11 أخرين بعضهم في حالة حرجة.

وذكرت المصادر أن الجماعات الإرهابية تتواجد بشكل كبير في مدينة التربة التي يتخذها الحزب مركزاً لإدارة العمليات الإرهابية في العاصمة عدن.

وقالت المصادر أن مدينة التربة وريف تعز الجنوبي مرشح لتنامي العمليات الإرهابية، خصوصاً في ظل التضييق الذي تتعرض له الجماعات الإرهابية على يد القوات المسلحة في الجنوب العربي، الأمر الذي قد يحول ريف تعز الجنوبي إلى مقصد للجماعات الإرهابية الفارة من الجنوب العربي، في ظل سيطرة قوات حزب الإصلاح على مدينة التربة وريف تعز الجنوبي المحاذي لمحافظة لحج في الجنوب العربي.

الجماعات الإرهابية تنفذ أولى ضرباتها العنيفة في تعز فري بوست.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجماعات الإرهابية تنفذ أولى ضرباتها العنيفة في تعز،وتم نقلها من فري بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار