الزمالك يهزم إليكت سبورت 0 2 ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:04:40+03:00

اخبار الرياضة، 09 57 م الأحد 25 سبتمبر 2022 الزمالك وإليكت .،الزمالك يهزم إليكت سبورت 0 2 ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يهزم إليكت سبورت 0/2 ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:57 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

الزمالك وإليكت

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على حساب إليكت سبورت التشادي، بهدفين دون رد، في لقاء الإياب للدور التمهيدي للبطولة، ليصعد بمجموع اللقائين بأربعة أهداف دون رد.

الزمالك نجح في الفوز في لقاء الإياب الذي أقيم باستاد القاهرة، بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء، ومحمود حمدي الونش، بعد فوزه في لقاء الذهاب بالنتيجة ذاتها.

شوط أول سلبي

شهد الشوط الأول أداءً سلبيا من جانب الفريقين دون خطورة على كلًا المرمين.

وكاد شيكابالا أن يتقدم لصالح الزمالك في الدقيقة السابعة بعد تلقيه كرة عرضية إلا أنه وضعها أعلى العارضة، مهدرًا فرصة التقدم.

شيكابالا يهدر فرصة هدف مبكر ضد إليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا  pic.twitter.com/a5CDck7p8z

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 25, 2022

وشهد الشوط الأول في الدقيقة 37، فرصة لصالح إليكت سبورت، جاءت لمهاجم الفريق كرة في منطقة الجزاء إلا أنه وضعها أعلى العارضة.

رأسية قريبة من المرمى من الونش.. وشيكابالا يخطيء في لعب الركنية ترتد لهجمة خطيرة لفريق إليكت التشادي pic.twitter.com/f3udloOHsu

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 25, 2022

سيطرة بيضاء وهدفين في الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني سيطرة من جانب الزمالك، نجح خلالها عبدالله جمعة، في الدقيقة 71 في الحصول على ضربة جزاء، وترجمها أحمد سيد زيزو محرزًا الهدف الأول.

زيزووو في كامل تركيزه والهدف الأول للزمالك في شباك إليكت التشادي من ضربة جزاء  pic.twitter.com/maalAUQR5A

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 25, 2022

وفي الدقيقة 79 سجل محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، الهدف الثاني للفريق الأبيض.

جوووول.. الهدف الثاني للزمالك في مرمى إليكت التشادي عن طريق الونش  pic.twitter.com/sTWuF8bgN0

— OnTime Sports (@ONTimeSports) September 25, 2022

موعد مباراة الزمالك وفلامبوا دو البوروندي

وسيلتقي الزمالك مع فلامبوا دو البوروندي في لقاء الذهاب في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر، على أن يكون لقاء الإياب في الفترة بين 14-16 من الشهر ذاته.

وكان فلامبوا البورندي قد تأهل بفضل الفوز على الاتحاد الليبي بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين حال التعادل، وذلك بالفوز في بورندي بهدف، والخسارة بليبيا بثنائية مقابل هدف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يهزم إليكت سبورت 0/2 ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار