خاص وبالصور نقولا الأسطا يكشف عن جديده وهذا ما قاله عن التعاون بينه وبين نجوى كرم ووائل كفوري وناجي الأسطا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:04:03+03:00

اخبار الفن، وفي كلمة لموفع الفن قال نقولا ان هذا العيد من الاعياد الاساسية في لبنان واجواء .،خاص وبالصور نقولا الأسطا يكشف عن جديده وهذا ما قاله عن التعاون بينه وبين نجوى كرم ووائل كفوري وناجي الأسطا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخاص وبالصور- نقولا الأسطا يكشف عن جديده.. وهذا ما قاله عن التعاون بينه وبين نجوى كرم ووائل كفوري وناجي الأسطافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفي كلمة لموفع الفن قال نقولا ان هذا العيد من الاعياد الاساسية في لبنان واجواء المحبة طاغية في هذه السهرة و"انا جزء من هذه المحبة" كما وصرّح لموقعنا انه سجّل عدد من الاغاني وهو في انتظار وضع اللمسات الاخيرة عليها وتعاون فيهم مع نعمان الترس وقيصر مخايل شعراً اما الألحان فقام نقولا بتلحينها بنفسه.وفي الحديث عن مدينة زحلة والفنانين الذين كانوا منها وهل من الممكن ان يجمعهم عمل مع الفنانين اللبنانيين ووائل كفوري وناجي الأسطا فقال انها فكرة جميلة جدا ومن الممكن جدا تنفيذها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص وبالصور- نقولا الأسطا يكشف عن جديده.. وهذا ما قاله عن التعاون بينه وبين نجوى كرم ووائل كفوري وناجي الأسطا،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار