الطيران السعودي يدعم الافكار الابتكارية في معرض بكندا
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T22:00:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الطيران السعودي يدعم الافكار الابتكارية في معرض بكندا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المناطق_الرياض شاركت هيئة الطيران المدني السعودية بفعالية في مؤتمر ومعرض الايكاو للابتكار ‏الذي اقيم على مدى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المناطق_الرياض

شاركت هيئة الطيران المدني السعودية بفعالية في مؤتمر ومعرض الايكاو للابتكار ‏الذي اقيم على مدى ثلاثة ايام في كندا.. وقدم نائب الرئيس التنفيذي للسياسات الاقتصادية والتعاون الدولي بالهيئة الاستاذ علي محمد رجب كلمة موجزة اوضح فيها وجهة النظر السعودية في هذا الخصوص، مشيرًا الى استعداد الطيران السعودي لدعم وتشجيع كافة اوجه الابتكار لدعم هذا القطاع على مستوى العالم.

وركز معرض الابتكار لعام 2022 على كيفية تجاوز ازمة كورونا وما خلفته من خسائر اقتصادية.. عن طريق “الابتكار من أجل تعزيز المرونة في الطيران المدني الدولي”.

وشارك في المعرض ممثلو الدول والقطاع الخاص والأوساط الأكاديمية والأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية .. اذ تم إجراء محادثات موضوعية حول الابتكار في مجال الطيران وكيف يفيد المجتمع ككل.

وقال المتحدثون ان الابتكارات والافكار الجديدة ستساهم في التخفيف من حدة أزمة COVID-19 والتعافي منها، وان هذه الابتكارات أساسية لإعادة البناء بشكل أفضل والتأكيد على أن الطيران المدني الدولي هو عامل تمكين للازدهار العالمي والترابط، ويجمع الأعمال والأفراد معًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطيران السعودي يدعم الافكار الابتكارية في معرض بكندا،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار