بعد تصدرها الترند بسبب هشام سليم نهال عنبر ترد هو أنا هكدب ليه
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T21:40:17+03:00

اخبار الفن، وفي حديث خاص لصحيفة مصرية قالت نهال هشام سليم قبل ما يموت قالنا هو هيمشي .،بعد تصدرها الترند بسبب هشام سليم نهال عنبر ترد هو أنا هكدب ليه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدرها الترند بسبب هشام سليم.. نهال عنبر ترد: هو أنا هكدب ليه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفي حديث خاص لصحيفة مصرية قالت نهال: "هشام سليم قبل ما يموت قالنا هو هيمشي الساعة كام وبالدقيقة، مستغربة المنتقدين ومش عارفة أقول لهم إيه.. بس هو أنا هكدب يعني؟ ما دا اللي حصل فعلًا وقولته".وكانت نهال قد تعرضت لإنتقادات لاذعة، بعد تصريحاتها الأخيرة حول تنبؤ هشام سليم موعد وفاته، بحيث قالت: "هشام قبل ما يتوفى قال ليسرا وشقيقه إنه هيمشي يوم 22 سبتمبر، وبعدها قال Ten Ten مكناش فاهمين في الأول، بعدين فسرناها لما أتوفى الساعة عشرة إلا عشرة".وأضافت في مقابلتها في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" من تقديم الإعلامي المصري تامر أمين: "وبالفعل تحقق ما تنبأ به"، وكشفت أن الجميع كان علم بأن هشام في لحظاته الأخيرة منذ يوم الأربعاء، والجميع استعد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها الترند بسبب هشام سليم.. نهال عنبر ترد: هو أنا هكدب ليه ،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار