الأزمة تتصاعد بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي والأولى تعتذر من الشعب السعودي بسبب الثانية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T21:40:14+03:00

اخبار الفن، وفي الفاصيل كانت قد شاركت هيا الجمهور مقطع فيديو تهجمت فيه على إلهام، وتحدثت عن .،الأزمة تتصاعد بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي والأولى تعتذر من الشعب السعودي بسبب الثانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأزمة تتصاعد بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي.. والأولى تعتذر من الشعب السعودي بسبب الثانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وفي الفاصيل كانت قد شاركت هيا الجمهور مقطع فيديو تهجمت فيه على إلهام، وتحدثت عن إحدى قريباتها وهي فتاة سعودية ووصفتها بالغراب، كما أكدت أن متابعين إلهام على السوشيال ميديا هم حسابات وهمية، وليسوا حقيقيين، لترد عليها إلهام قائلة: "الحين الاكاونتات الوهمية، كم واحد يقدر يسوي ثنين ثلاثة خمس؟ مو مليون واحد يدش! رحتوا حطيتوها علينا، رحتوا قلتوا أكاونتات وهمية، (...) حق اتهامات الاطفال هذي، أنا وايد اكبر من شذي، أنا لولا قهر هالبنية، وللي ماسكة شغلي وأعمالي، لو ما قهرها وزعلها من اللي سمعته اليوم، ولا لاطلع اتكلم. لكن تتهمين صديقتي اللي زايرتني وتتهمينها غرابة، ليش علشان منقبة، النقاب صار غراب؟ اذا ماتبي تحترميني واعرف ما تحترميني احترمي الضيفة الداشة ديرتج، غرابة وغرابة وسابة فيها ورايحة ديرتها، احترميها على الاقل، بس يابنت الحلال بس".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأزمة تتصاعد بين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي.. والأولى تعتذر من الشعب السعودي بسبب الثانية،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار