نجم star wars جيمس إيرل يتراجع عن أداء صوت دارث فيدر ويتركه للذكاء الاصطناعى
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T21:28:58+03:00

اخبار الفن، Lucasfilm المستقبلية، حسبما ورد في مجلة Variety . شخصية دارث فيدرLucasfilm .،نجم star wars جيمس إيرل يتراجع عن أداء صوت دارث فيدر ويتركه للذكاء الاصطناعى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم star wars جيمس إيرل يتراجع عن أداء صوت "دارث فيدر" ويتركه للذكاء الاصطناعىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Lucasfilm المستقبلية، حسبما ورد في مجلة "Variety".

 شخصية دارث فيدر

Lucasfilm منذ 32 عامًا: "لقد ذكر أنه كان يبحث في إنهاء هذه الشخصية الخاصة".

Respeecher ، وهي شركة أوكرانية ناشئة تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء محادثات جديدة من التسجيلات الصوتية القديمة التي تم تنشيطها. بدأت علاقة Respeecher مع Lucasfilm بمسلسل "The Book of Boba Fett" ، والذي أعادوا صياغة صوت الشاب Luke Skywalker. تعاون الاثنان أيضًا من أجل الأداء الصوتي لدارث فيدر في "Obi-Wan Kenobi" ، الذي ظهر لأول مرة على قناة ديزني هذا الصيف.

Lucasfilm ، لكن المأساة وقعت في 24 فبراير عندما غزت روسيا البلاد، مع انطلاق صفارات الإنذار من الغارات الجوية في مدينة لفيف، سارع بيلييف لإنهاء المشروع وإرسال عمله مرة أخرى إلى Skywalker Sound في شمال كاليفورنيا.

Star Wars الأصلي لعام 1977، بينما ظهر ديفيد براوز على الشاشة مرتديًا القناع الأسود سيئ السمعة عبّر جونز عن الشخصية على كل من الشاشة الكبيرة والصغيرة حتى هذه اللحظة.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم star wars جيمس إيرل يتراجع عن أداء صوت "دارث فيدر" ويتركه للذكاء الاصطناعى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار