الهلال يهزم القادسية الكويتي في مباراة اعتزال نواف الخالدي والمالكي يشارك لأول مرة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T21:28:16+03:00

اخبار الرياضة، سعودي 360 8211; فاز الهلال السعودي على مضيّفه القادسية الكويتي .،الهلال يهزم القادسية الكويتي في مباراة اعتزال نواف الخالدي والمالكي يشارك لأول مرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهلال يهزم القادسية الكويتي في مباراة اعتزال نواف الخالدي.. والمالكي يشارك لأول مرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سعودي 360 – فاز السعودي على مضيّفه القادسية الكويتي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الودي الذي أقيم بينهما اليوم الأحد، في إطار حفل اعتزال الحارس الدولي السابق نواف الخالدي. نتيجة مباراة الهلال السعودي ضد القادسية الكويتي أقيمت مباراة الهلال السعودي والقادسية في حفل اعتزال الحارس الكويتي نواف الخالدي، على استاد جابر الأحمد بحضور جماهيري كبير بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية والعامة. بدأ الهلال مباراته ضد القادسية بالتشكيل الآتي: “عبدالله المعيوف، محمد البريك، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، حمد اليامي، مصعب الجوير، عبدالله عطيف، لوسيانو فييتو، ماتيوس بيريرا، ميشائيل ديلجادو، عبدالله الحمدان”. أحرز الأرجنتيني لوسيانو فييتو هدف الهلال الأول بالدقيقة “4” من بداية الشوط الأول بعد متابعة كرة مرتدة من يد حارس مرمى القادسية. وأضاف النيجيري أوديون إيجالو هدف الهلال الثاني عند الدقيقة “91” وذلك بعد انفراده بحارس مرمى القادسية ليضع الكرة بسهولة بدون رقابة. ⚽ هدددددف! ايغالو يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 90"الهلال 2 – 0 القادسية#الهلال_القادسية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/pv0g28tIEB — القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) September 25, 2022 وشهدت مباراة اليوم، مشاركة لاعب الوسط عبدالإله المالكي وذلك لأول مرة مع الهلال منذ انضمامه للفريق، بعدما تعافى من الإصابة الرباط الصليبي والتي غاب على إثرها عن الملاعب منذ شهر فبراير الماضي. ???? عـودًا حميدًا @AbduMalki88 ????????#الهلال pic.twitter.com/ViEfZRSf4T — نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 25, 2022 شاهد أيضاً:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يهزم القادسية الكويتي في مباراة اعتزال نواف الخالدي.. والمالكي يشارك لأول مرة،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار