شوط أول سلبي بين الزمالك وإليكت التشادي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T21:04:44+03:00

اخبار الرياضة، حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وإليكت التشادي، وذلك في .،شوط أول سلبي بين الزمالك وإليكت التشادي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوط أول سلبي بين الزمالك وإليكت التشاديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك وإليكت التشادي، وذلك في اللقاء الذي يقام باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء الشوط الأول متوسط المستوي فنيا وسط محاولات هجومية ضعيفه من فريق الزمالك لم يشكل خطورة كبيرة على الفريق الضيف .

وحفزت الجماهير اللاعبين خلال الشوط الأول مطالبينهم بحصد بطولة أفريقيا في النسخة الحالية خاصة وأن اللقب غائب عن الزمالك منذ سنوات .

وخاض الزمالك الشوط الأول بتشكيل ضم كل من :

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - محمد عبد الشافي - محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا"- محمد عبد الغني - سيف جعفر - محمود عبد الرازق"شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيد عبد الله " نيمار"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم والسيد عطية و محمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم " اوباما" ويوسف أسامة نبيه  وحسام أشرف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوط أول سلبي بين الزمالك وإليكت التشادي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار