موعد مباراة البرازيل المقبلة استعدادا لبطولة كأس العالم قطر 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T20:48:25+03:00

اخبار الرياضة، يبحث عشاق وجماهير كرة القدم، عن موعد مباراة منتخب البرازيل المقبلة، في إطار .،موعد مباراة البرازيل المقبلة استعدادا لبطولة كأس العالم قطر 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة البرازيل المقبلة استعدادا لبطولة كأس العالم قطر 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث عشاق وجماهير كرة القدم، عن موعد مباراة منتخب البرازيل المقبلة، في إطار الاستعدادات  لانطلاق بطولة كأس العالم،  في نسخته الجديدة 2022-2023، والمقرر إقامتها في دولة قطر.

ويستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره منتخب تونس، في مواجهة ودية من العيار الثقيل، التي ستقام بينهما، ضمن منافسات الاستعدادات لانطلاق مباريات بطولة كأس العالم، في نسخته الجديدة.

-موعد مباراة البرازيل وتونس الودية

ومن المنتظر تقام مباراة منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب تونس الودية، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم بقطر 2022، يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت ، والتي سيحتضنها ملعب حديقة الأمراء معقل نادي ، والموجودة في مدينة باريس في فرنسا.

-مجموعة البرازيل في كأس العالم

وتضم مجموعة البرازيل في كأس العالم، كلا من منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، وهي تقع ضمن المجموعة السابعة.

وعلى الجانب الآخر، أوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس العالم، منتخ تونس، في مجموعة صعبة وهي المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

-القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس

ومن المنتظر أن يتم إذاعة مباراة تونس، مع نظيره منتخب البرازيل، عبر قناة الكأس القطرية الرياضية، وقناة بين سبورت المفتوحة bein sport، بالإضافة إلى قناة تونس الرياضية، وقناة أون سبورت.

-تردد قنوات الكأس القطرية

التردد: 11919معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 43.الاستقطاب: رأسي.

التردد: 12245.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 65.الاستقطاب: رأسي 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة البرازيل المقبلة استعدادا لبطولة كأس العالم قطر 2022،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار