ابتداء من منزل الشيخ الراحل عبدالله الاحمر شعلة ثورة 26 سبتمبر تضيئ سماء صنعاء و الحوثي يعتقل عدد من المنظمين لهذه الفعالية !
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T20:40:54+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ابتداء من منزل الشيخ الراحل عبدالله الاحمر .. شعلة ثورة 26 سبتمبر تضيئ سماء صنعاء .. و الحوثي يعتقل عدد من المنظمين لهذه الفعالية !، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أضاءت الالعاب النارية وشعلة ثورة 26 سبتمبر سماء العاصمة صنعاء، مساء اليوم الأحد، ابتهاجا بالعيد الوطني الـ60.واحتشد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أضاءت الالعاب النارية وشعلة ثورة 26 سبتمبر سماء العاصمة صنعاء، مساء اليوم الأحد، ابتهاجا بالعيد الوطني الـ60.

واحتشد العشرات من عائلة وأقارب الشيخ الراحل عبد الله بن حسين الاحمر في منزله وسط العاصمة واشعلوا شعلة سبتمبر.

وكانت مليشيا الحوثي، منعت مساء اليوم مواطنين في مدينة ذمار من إيقاد شعلة ثورة الـ26 سبتمبر واعتقلت عدد من المنظمين لهذه الفعالية الاحتفالية بالذكرى الـ60 للثورة السبتمبرية المجيدة.

وقالت مصادر محلية في المدينة إن عدد من الاطقم المسلحة التابعة للمليشيا قدمت الى ساحة ميدان الاحمر وسط مدينة ذمار ومنعت فعالية ايقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر التي كان من المقرر اشعالها مساء اليوم في الميدان واعتقلت ثلاثة من الناشطين المنظمين لهذه الفعالية. و هذه هي المرة الرابعة التي تمنع فيها مليشيا الحوثي المواطنين في المحافظة من إقامة أي مظاهر إحتفالية للاحتفاء بثورة 26 سبتمبر 1962. #ميلاد_وطن_26سبتمبر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابتداء من منزل الشيخ الراحل عبدالله الاحمر .. شعلة ثورة 26 سبتمبر تضيئ سماء صنعاء .. و الحوثي يعتقل عدد من المنظمين لهذه الفعالية !،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار