28 مليون دولار لـ فيلم The Woman King بـ دور العرض الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T20:08:31+03:00

اخبار الفن، فيلم التاريخ والدراما The Woman King إلى 28 مليونًا و128 ألف دولار منذ طرح العمل يوم .،28 مليون دولار لـ فيلم The Woman King بـ دور العرض الأمريكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي28 مليون دولار لـ فيلم The Woman King بـ دور العرض الأمريكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التاريخ والدراما The Woman King إلى 28 مليونًا و128 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 16 سبتمبر الجارى، بـ دور العرض الأمريكية، التي وصل عددها إلى 3765 دار عرض أمريكية، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و15 دقيقة.

The Woman King حول القصة الرائعة لـ Agojie ، وهي وحدة المحاربين المؤلفة من الإناث الذين قاموا بحماية مملكة داهومي الأفريقية في القرن التاسع عشر بالمهارة والشراسة التي لم يشهدها العالم على الإطلاق، الفيلم الجديد مستوحى من أحداث حقيقية، حيث تتابع The Woman King الرحلة الملحمية العاطفية للجنرال نانسكا وهي تدرب الجيل القادم من المجندين وتجهزهم للمعركة ضد عدو مصمم على تدمير أسلوب حياتهم، ولكنها في خلال ذلك تؤكد لهم أن بعض الاشياء تستحق القتال لأجلها.

The Woman King من إخراج جينا برينس-بيثوود، وتأليف دانا ستيفنز، وماريا بيلو، ومن بطولة فيولا ديفيس، ثوسو مبيدو، لاشانا لينش، شيلا اتيم، جون بوييجا، البطل فينيس تيفين، جيمي أودكويا، ماسالي بادوزا، جايمي لوسون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 28 مليون دولار لـ فيلم The Woman King بـ دور العرض الأمريكية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار