بيتسو موسيمانى لماذا اختار تدريب أهلى جدة؟
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T20:00:04+03:00

اخبار الرياضة، قبل ساعات، فاجأ أعلن نادى أهلى جدة السعودى، الجميع بتعاقده مع الجنوب أفريقى بيتسو .،بيتسو موسيمانى لماذا اختار تدريب أهلى جدة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيتسو موسيمانى.. لماذا اختار تدريب أهلى جدة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قبل ساعات، فاجأ أعلن نادى أهلى جدة السعودى، الجميع بتعاقده مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، لتولى المهمة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم ليفجر مفاجأة مدوية فى الوسط الرياضى، بعد تخمينات وتكهنات حول ترشح المدرب المخضرم لتدريب أحد الأندية الكبيرة فى المنطقة العربية وتداولت شائعات حول تفكير أندية إنجليزية فيه من أجل تولى تدريبها.

لكن المدرب الجنوب إفريقى اختار النادى السعودى الذى يعانى منذ الموسم الماضى، حيث يغيب عن المشاركة فى الدورى السعودى للمحترفين، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد هبوطه إلى دورى الدرجلة الأولى "يلو"، بعد موسم كارثى ومخيب لآمال جماهيره أنهاه فى المركز الـ15 وقبل الأخير من المسابقة.

وعقب الإعلان عن الصفقة، كتب موسيمانى عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر": "أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة، ولا يسعنى الانتظار حتى ألاقى فريقى الجديد، شكرا لرئيس النادى والمدير التنفيذى، ومجلس الإدارة واللاعبين والجماهير، لثقتهم فينا بهذه المهمة، سنقوم بأفضل ما لدينا لنعيد صياغة التاريخ، وجعل الأمة الخضراء سعيدة، الحمد لله".

لماذا وافق موسيمانى على الأهلى؟اشترطت إدارة النادى، التعاقد مع مدرب بشكل مؤقت، ولفترة زمنية محددة، حيث سيتولى إدارة الفريق حتى نهاية الموسم الجارى، ولكنها بحثت فى نفس الوقت مدرب لدية فلسفة وفاز ببطولات عديدة ولدية خبرة فى الفوز بالنهائيات وقادر على بناء فريق جديد يصعد بهم للدورى الدورى السعودى للمحترفين وينافس على البطولات وهو ما انطبق على المدرب الجنوب إفريقى، وفى نفس الوقت يبحث موسيمانى عن مشروع تدريبى جديد وإدارة لديها خطة طويلة الأمد لبناء فريق جديد وتمويل كبير لشراء اللاعبين المميزين المميزين.

تفاصيل العقدالتقت رؤية موسيمانى مع متطلبات إدارة الأهلى ليوافق الطرفان على العقد، وتصرف إدارة الفريق النظر عن التعاقد مع المدربين صالح المحمدى، والتشيلى لويس سييرا، رغم اتفاقهما على المقابل المالى، بسبب اشتراطهما عقد لمدة موسمين عكس موسيمانى الذى رحب بالمهمة المؤقتة.

من جهتها، ذكرت صحيفة "سبورت KSA" السعودية، أن موسيمانى وافق على تدريب أهلى جدة لمدة موسم واحد فقط بعقد لن يتجاوز المليون دولار فى الموسم، نظير قيادته للفريق فى دورى "يلو" للدرجة الأولى.

ويحتل الأهلى المركز السابع فى دورى يلو السعودى برصيد 8 نقاط بعد انقضاء 5 جولات على بداية الموسم، فيما يتصدر الأخدود جدول الترتيب بـ12 نقطة، وفاز الأهلى فى مباراتين فقط منذ بداية الموسم، بينما تعادل فى مباراتين وخسر مرة واحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيتسو موسيمانى.. لماذا اختار تدريب أهلى جدة؟،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار