المشاط المواجهة ستعود في هذه الحالة !
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T19:46:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المشاط .. المواجهة ستعود في هذه الحالة !، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي YNP خاص   المح رئيس المجلس السياسي في صنعاء مهدي المشاط الى عودة المواجهات العسكرية مع التحالف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


YNP / خاص  -

المح رئيس المجلس السياسي في صنعاء مهدي المشاط الى عودة المواجهات العسكرية مع التحالف , محملا الأخير مسؤولية أي عودة للخيار العسكري .

وقال المشاط في خطاب عشية ذكرى ثورة 26سبتمبر "   لا نتمنى أي تصعيد أو تعقيد لكنه محتمل جدا في حال لم نجد عقلاء في الطرف الآخر يشاركوننا الحرص على السلام والاحترام لمطالب شعبنا " .

وحمل المشاط التحالف المسؤولية عن رفض المطالب وما قد يترتب على ذلك من تعقيد أو تصعيد أو أضرار محليا أو إقليميا ودوليا .

وأضاف  " الحديث عن السلام والأمن لا قيمة له دون احترام حقوق شعبنا وبلادنا، والتمسك بحصار شعبنا وحرمانه من ثرواته عائق كبير في طريق السلام وبناء الثقة" .

 وحذر المشاط التحالف إلى خطورة عدم التعاون في تلبية مطالب صنعاء والتي اكد انها تمثل حقوقا إنسانية خالصة للشعب اليمني

 وقال "  نحذر من القفز على مطالبنا كونها مطالب محقة وعادلة ولا تنطوي على أي تعجيز أو أسقف مرتفعة، ولا تستدعي أيضا أي تنازلات من أحد " .

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المشاط .. المواجهة ستعود في هذه الحالة !،وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار