ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T19:35:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جماعة الحوثي تستعد لفرض شرط جديد للموافقة على تمديد الهدنة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جماعة الحوثي تستعد لفرض شرط جديد للموافقة على تمديد الهدنة فري بوست خلال الاحتفالات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


جماعة الحوثي تستعد لفرض شرط جديد للموافقة على تمديد الهدنة

فري بوست //

خلال الاحتفالات الأخيرة التي اقامتها جماعة الحوثيين، أخذت قيادات الجماعة تصعد من لهجتها العدائية تجاه التحالف، مضيفة شروط جديدة يبدو أنها ستكون محور مباحثات جديدة لموافقة الجماعة على تمديد الهدنة.

وحذر رئيس المجلس السياسي في حكومة الحوثيين مهدي المشاط، في كلمة بمناسبة ” ثورة 26 سبتمبر”، قبل قليل دول التحالف والمجتمع الدولي من مغبة عدم الاستجابة لمطالب صنعاء للوصول إلى حالة السلام وتمديد الهدنة.

كما جدد المشاط  التحذير من الاستمرار في تصدير والغاز، مشيراً إلى أن الجماعة لن تقبل ما وصفه “نهب ثروات اليمن” متجاهلاً حقيقة أن تلك الثروات ملك شعب الجنوب.

وقال المشاط في كلمته أن مسألة “نهب النفط من قبل التحالف تأخذ أهمية بالغة في أجندات صنعاء تجاه السلام”.

وتأتي تحذيرات المشاط حول تصدير النفط، بعد أقل من خمسة أيام من تحذيرات مماثلة أطلقها زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي، الذي حذر من إستمرار ” نهب الثروات الوطنية” على حد تعبيره، والذي لم ينسى تهديد الشركات الأجنبية من التواطؤ في تصدير الثروات.

ويبدو أن مسألة تصدير النفط التي تجريها الحكومة المعترف بها دوليا ستتحول إلى محور نقاش لتمديد الهدنة، التي يسعى لها المجتمع الدولي في اليمن.

جماعة الحوثي تستعد لفرض شرط جديد للموافقة على تمديد الهدنة فري بوست.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماعة الحوثي تستعد لفرض شرط جديد للموافقة على تمديد الهدنة،وتم نقلها من فري بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار